Perfect

أهلا وسهلا بكم في منتدى perfect
هل تريد أن تنجح؟
هل تريد أن تغير نفسك؟
هل تريد أن تقوي شخصيتك؟
سجل في منتدى perfect لتحقق أهدافك

۩ لردم حفر الفشل وصنع طريق النجاح ۩


    خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    شاطر
    avatar
    AL FARES-105
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    mms mms :
    رقم العضوية : 4
    عدد المساهمات : 383
    نقاط : 496
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010
    العمر : 21

    جديد2 خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف AL FARES-105 في 20/11/2010, 8:13 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بغيت اعرض قصتي الاولى والي اسمها (خيال فارس....واحلام فيصل)اجرىء قصة كتبت

    بطلة قصتي هي:احلام بالعربي , وبا الانجلبزي اليزابيث.
    احلام بنت اماراتية الجنسية
    وامها اميركية اسمها جاين عمرها 36 جابت احلام يوم كان عمرها 18 سنة من غير زواج.
    وابوها اسمه جاسم. جاسم عمرة 33 سنة يعني اصغر من جاين جاسم شاب وسيم جدا وكشيخ والي يجوفة مايحس انه عنده بنت عمرها 18 سنة جاسم كان يعيش في امريكا مع عمته وكان عمره 15 يوم تعرف على جاين وحبو بعض ولكن امريكا لها قانون انه مايمكن حد دخل في ال18 سنة يكون في علاقة مع شخص دون سن 18 فحبو بعض بالسر لين ما حملت جاين, وخبرت اهلها واهلها تبرو منها لان الولد من شخص عربي ومسلم وحتى ما اقتنعوا انه ولد فلوس وعائلة محترمة فطردوها....وهربت مع جاسم الى الامارات وكمل جاسم تعليمه في الامارات و امه وابوه تقبلو الامر وتزوجو ويابو احلام:الي هي بنت حلوة مرة شعرها اشقر طبيعي وعيونها ازرق مع عسلي وعليها جسم حلوو مرررة .احلام عمرها 18 سنة توها خلصت الثانوية احلام بنت كشيخة مرة تلبس برمودة و ميني سكيرت عاادي فري لايف اهلها وايد مخلينها على راحتها خاصة ابوها واحلام بنت دمها خفيف مرررة وتنحب بسرعه وهي على علاقة مع حبيبها فيصل ولي عمره 19 ولد حلييو من الامارات وعائلته معروفة كثيير
    وحب احلام يوم كان عمره 15 وهي عمرها 14 والين الحين يحبون بعض..

    .................................................. .................................................. .....................

    احلام تاخذ تلفونها وتتصل في فيصل:الوو....حبي
    فيصل يتثاوب: هلا حياتيي....
    احلام: بلاك؟ حبي كنت نايم؟؟؟
    فيصل :يس كان وراي مشاوير مبارحة يلست اودع اهلي تعباااان
    احلام بنبرة حزينة:حيااتي... بشتاق لك حيييل بليز لاتروح عني حرام عليكّ!!!(احلاام يلست تتدمع)
    فيصل: بايبي عن هالحركات!!! I will miss u to 7ayati
    احلام: بس وايد بتقعد هناااك
    فيصل يتأفف: ياربي حبي كلها سنتين
    احلام كانها بتصيح:لا بس...احسهم 5 سنوات
    فيصل يضحك: هاهاهاهاها
    احلام كانها زعلت: لاتضحك
    فيصل:ههه فديتج يابعد قلبي . لا تزعلين راح اتصل فيج كل ساعة اوكي؟
    احلام:همممم اوكي احسن بعد عسب اعرف انك ماتغازل هههه
    فيصل: افاااااا ليش الحق ورا النجوم والي عندي قمر
    احلام بدلع: ايش تقصد؟ يعني انا دبة؟
    فيصل ناقع من الضحك:هههههاي ايش خصة؟
    احلام:هيي ترا القمر عوود وانت قلتلي اني اشبه القمر يعني انا دبه صح ولا؟!!
    فيصل:والله انج حركات هههه
    احلام: انزين حياتي اناخليك تنام الحين اوكي شكلك تعبان حييل فديتك انا
    قيصل : اوكي حبيبتي
    احلام: يلا باي
    فيصل:وييت نسيتي اتقولين شي
    احلام:I loooooooooooooove you
    فيصل:I love you 2 baby mwaaaaah
    احلام:mwah
    احلام سكرت التلفون وعقت عمرها عالشبرية وقالت: والله احبببببببببه
    فيصل قعد يضحك ويا عمره وقال والله انها حركات بس اموت فيهاا هههه

    .................................................. .............................
    جاين ام احلام تنادي بنتها: اليزاابيث تعالي هني
    احلام:يس مام
    جاين:بتروحين مكان اليوم؟
    احلام: يسم مامي بروح اودي ربيعي للمطار بيسافرعلى امريكا<<قصدها فيصل بس امها ما تعرف
    جاين سرحت وفي ويها علامات الحزن: همم امريكا(مشتاقة لاهلها)
    احلام مستغربة :هااي مامي وين رحتي
    جاين:هااه ولا شي
    احلام :اوكي مام انا بروح اتجهز تامرين على شي
    جاين:نو ثنكس بس اهتمي بعمرج
    احلام:انشاء الله
    .................................................. ...................................
    احلام صعدت لفوق لحجرتها ورن تلفونها

    احلام:هلا وغلا
    ريما: هاي وينج ووين بتروحين وايش فاعدة تسوين؟!!
    احلام:عدااال شوي شوي علي !!
    ريما: انزين...وينج
    احلام:بالبيت.
    ريما:وين بتروحين؟؟؟؟
    احلام بدلع :بوصل مااي لوف عالمطار.
    ريما رافعة حاجبها لفوق :مااااااي لووف وييه عدااال
    احلام:تغاررررين؟!!
    ريما:مااااااااااالت عليج وعلى ماي لوف مالج هذا....
    احلام:جب جب جب يلا موب فايقتلج الحين لازم اتعدل حق مااااااااااي لووووف:
    ريما:ماااالت عليج يلا بتصل فيج بعدين
    احلام:يلا سي يو
    ريما صديقة احلام الحميمة يعرفون بعض من كان عمرهم 5 سنوات يحبوون بعض مررة
    ريما بنت حبوبة وتستحي مرررة وهبلة شوي ولكن حلووة واايد شعرهاا اسوود طوييل ,وعيونها بنية وانفها احد من السيف يعني شكلها بنت اماراتية حلوة
    .................................................. ...........................................


    (الساعة عشر في بيت فيصل)

    فيصل: يووووه وينها
    ام فيصل: فيصلووو خلي السايق يوصلك هاي البنت بتأخرك!!!
    فيصل:هااي البنت الي ترمسين عنها هي حبيبتي والي بتكون خطيبتي وزوجتي فاهمة!
    امفيصل تناظر فيصل بطريقة استهزائية: بنشوووووووووف!!!
    فيصل بعصبية: يووووووه وخريي عني لااااا
    .................................................. .....................................
    فيصل يتصل في احلام
    احلام: هلا فيصل
    فيصل:حبييتي يلا بنتاخر الحين
    احلام: لاتعصب حبييي الحين بظهر من البيت اوكي
    فيصل:اوكي يلا ناطرنج حبي
    .................................................. ..........................................
    ام فيصل:هم والله هذا الي ناقص حبي وحياتي واللله مصخرة
    فيصل بنظرة غضب: انتي بلاج ماتيووزين عن طبع الهنوود لهذا الدرجة ملقوفة
    ام فيصل:احترم نفسك انا امك!!!
    فيصل:والله اول مرة اعرف سيري عني لااااااا(فيصل نزل تحت)
    ام فيصل مستغربة: اوييه!!!طاعو هالجلب صج انه ما يستحيي!!!


    (فبيت احلام الساعة10و9دقايق)
    احلام نازلة تحت بسرعة ومتكشخة مرة.لابسة برمودة جينز وفوق بلوزةطويل حمرة وكعب احمر ومخلية شعرها سايح وحاطة مكياج

    احلام تركض وفتحت الباب ولقت ابوها في الباب توه بيدخل في البيت

    احلام :باااااااااابااااا(نقزت على ابوها)
    جاسم:هلاحبيبتي وين سايرة ومتكشخة هالقد
    احلام: رايحة عالمطار اودي ربيعي بس متأخرة عليه
    جااسم:اووكي انزين ما بأخج روحي بالسلامة يا حبيبتي
    احلام: (باست ابوها عالخد) فديتك انا يا حبيبي
    جاسم:هههههه وانا بعد يا عمري

    .................................................. ..........................
    (احلام واصلة عند باب بيت فيصل)
    احلام:الو فيصل انا عند الباب يلا تعال
    فيصل: اوكي انا ياي الحين
    فيصل يصاااارخ يلااااا انا رايح الحين
    محد في البيت ردعليه
    فيصل:عفااني الله احسن افتك من ويوهم
    .................................................. ..............
    فيصل فتح باب السيارة
    فيصل :هلااااااا والله ماشاء الله كل هالكشخة لي
    احلام:لااااا
    فيصل افا حرام علييج حبي
    احلام:اقص عليك هههه
    فيصل:يلا نروح
    احلام:يلامشينا
    فيصل حط ايده في ايد احلام واحلام ابتسمت له
    .................................................. ...................................

    (فبيت احلام )
    حاسم:هلااا حيااااااااااتي اشتقتيلي
    جاين:وينك من الصبح اتصل فيك ولا حس منك؟؟
    جااسم:يوووووووه كنت في الشغل
    جااااااااين تتطالع فيه :الشغل الشغل ؟؟ الين الحين في الدوام
    جااسم ارتبك:هااه ايييييه؟!! يوووووه مايخصج انا تعبان يلا تصبحين على خير!!!
    جااين بحزن:وانت من اهله
    جاسم معطي جاين ظهره وجاين ماعطة جاسم ظهرها جاين بدت تتدمع
    جاسم حس فيها ولف فصوبها وحط ايده حواليها وحبها على خدها
    .................................................. ..................................
    (عند المطاااار الساعة 10ونص)
    مشت احلام مع فيصل الى المكان المخصص للمسافرين
    وتقوفواوسمعوا النداء للركاب

    احلااااااام وتصيح: فييصل ارجوك لاتخليني اانا من لي غيرك يا حياتي
    فيصل بحزن:احلاام لاتقطعين قلبي تدرين اني احبج مووت تعرفين اني اسويها علشانج عمري علشان نقدر نتزوج
    احلام:فيصلل كيف اقدر افارقك احس اني بموت
    فيصل:تدرين اني دووم بفكر فيج وانج دووم فقلبي
    احلام حضنت فيصل :فيصل انا بنطرك ياعمري راااااح انطرك مهماطال الزمااااااااان
    فيصل مسح الدمعة الي على خد احلام
    فيصل ماسك ايد احلام وشوي شوي بيخلون ايد بعض وعيونهم في عيون بعضهم و احلام تدمع
    وراااح فيصل

    (فبيت احلام الساعة12)
    احلام ركبت لحجرتهها ونامت على شبريتها وقعدت تفكر واتقول فنفسهاا ااه يافيصل انشاء الله لا تطول الغيبة لاني في بعادك رااح امووت

    هااااه شو رايكم في قصتي انشاء الله راح تنال اعجابكم
    شوتحسون بيستوي هل فعلا احلام بتنطر فيصل؟
    وشو الي بيصير في جاين و جاسم؟
    وليش فيصل يكره اهله؟


    _________________
    <br>
    avatar
    AL FARES-105
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    mms mms :
    رقم العضوية : 4
    عدد المساهمات : 383
    نقاط : 496
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010
    العمر : 21

    جديد2 (الجزء الثاني)

    مُساهمة من طرف AL FARES-105 في 20/11/2010, 8:14 pm

    (الجزء الثاني)


    (في بيت احلام الساعة 11 في الصبح)

    جاين: احلااااااااااام احلامو يلا نشي بسج رقاد!!!!!
    احلام تدفن عمرها في المخدة: لاااااااا بس 10 دقايق
    جاسم دخل الحجرة: جاين شوفي
    جاين:ماتبغى تنش
    احلام:يبااااااااا ابغي انام
    جاسم:جاين خليها تنام البنت حرام عليج!!
    جاين طلعت برع وهي تتحرطم: افف استففر الله في حد الين هالحزة رقوود اللله يع......
    جاسم واحلام يضحكوون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    .................................................. ............................................
    (في بيت احلام في الميلس 12)
    جاين:جاسم حبيبي تعال افطر
    جاسم:خليها مرة ثانية انزين حبي!!!
    جاين بصوت واطي: انزين
    .................................................. ....................
    رن تلفون الميلس
    جاين:الوو السلام عليكم
    ريتا:وعليكم السلام
    جاين:هلا شخبارج شحوالج
    ريتا:تمام والله شخبار احلامو
    جاين:والله زين الين الحين راقدة
    ريتا:ههههه حتى ميثاء
    جاين: ااه منهم هالعيال!!
    ريتا:هي والله
    جاين:هيي صح بغيتيني في شي لانه من امس جايفة مسكول منج وما لحقت اتصل فيج
    ريتا:هيي صح اليوم عندنا عزيمة لان ولدي( فارس) توه راجع من امريكا
    جاين:والله مبروكين ههههه كم سنة كان هناك؟
    ريتا: 19 سنة
    جاين:شوووووووو كيف اتحملتي فراقة
    ريتا:هي والله!!لكن كان يتصل فينا كل يوم ومراتا كان يجي حق الاجازة
    جاين:والله كم عمره ؟
    ريتا:22 سنة
    جاين:عيل نحن يياين انشاء الله
    ريتا:مشكورة والله يلا مع السلامة اجوفج اليوم انشاء الله
    جاين:اوكي مع السلامة
    (في بيت ريتا ام فارس الساعة1)
    ريتا:ميثوو قومي يا بنتي يلا اليوم اخوج ياي وانتي الين الحين رقود يلا
    ميثاء:لااااااا امي خمس دقايق بس
    ريتا:شو خمس دقايق جي ماتبغين تتعدلين ترا احلام ياية
    ميثاء قامت بسرعة:شوووووووووووو احلامو ياية
    ريتا:هيييي
    ميثاءعليها نظرات خبيثة: هههههه الشلقة ياية عندنا ههههههه
    ريتا:شوو شلقتة عييييب يلا قومي
    ميثاء:انزين انزين
    ريتا:يلا اتجهزي
    ميثاء:انزززززززززززززززززييييين اففف
    ريتاا:ياااا بنت احترمي نفسج
    ميثاء:اوكي سووري (مطلعتنها بالغصب)



    ريتا طلعت برع وميثاء خذت تلفونها وقامت تتصل على ربيعتها

    ميثاء:الووو افناان
    افنان:اففف في حد يتصل في هالحزة؟!!!!!!!!!
    ميثاء:افنان في شي خطيير بقولج!!
    افنان (عدلت يلستهها):شووووووووووو
    ميثاء متحمسة:تدرين منو ياي للعزومة اليوم؟!!
    افنان:منووو
    ميثاء:احلااامووووووووو
    افنان قامت متحمسة:الشلللللللللللللللللللللقة
    ميثاء:هيييييييييي
    افنان:اااخ بنعذبها هههههه
    ميثاء:ايي والله انا بتعدل وبلبس هاللبس الاخضر القصير ههه عسب تمووووت قهر
    افنان:ايي والله انا بعد بتعدل
    ميثاء:هالكلبة سرقت مني فيصلو
    افنان:سرقت منج وشو؟!! اصلا فيصل كان يحبها من زمان ولا داري بوجودج
    ميثاء بعصبية:جب يالحيوانة يلا عطيني مقفاج!! اونة فيصل يحبها هذاك اصلا معجب فيي
    افنان رافعة حاجبها لفوق وتطنز:هيي صح معجب فيج!!
    ميثاء:جب لا تطنزين المهم فيصل بيكون لي
    افنان:اقول يلا باي مب فايقتلج وسخافتج انتي وفيصل
    ميثاء :انا الغلطانة الي رابعتج ويا ويهج هذا

    (ميثاء بنت شريرة ولكنها بنت حلوة وايد شعرها اسود قصير ومصبوغ بالاحمر وعليها جسم حلو مرة وكانت ويا احلام وفيصل في نفس المدرسة وحبت فيصل ولكن فيصل حب احلام علشان جي تكره احلام ومع انه احلام طيبة كثير معاها بس ميثاء بعدها تكره احلام)

    (فبيت احلام الساعة2ونص)
    احلام نزلت تحت:good morning mammy
    جاين:صباح الخير توه الناس
    احلام:هههه كنت تعبانة
    جاين:هيي صح نسيت اقولج شي
    احلام:وشو؟
    جاين:اليوم نحن معزومين عند ام ميثاء
    احلام:لالالالالالا الا هناك اموي البنية تكرهني
    جاين:عيبب لاتقولين جي وبعدين نحن ساييرين هناك عسب ولدها مب عسب ميثاء
    احلام مستغربة:ولدها
    ريتا:هي عندها ولد ياي من امريكا
    احلام:اها بس امي انا ماابي اسير
    ريتا:عييب يا بنت وبعدين ييبي وياج ريما
    احلام:افف انزين,بس لازم اتكشخ عسب اضايقها
    ريتا:استغفر الله عيال هالزمن يتنافسون علي يلبس الاقصر
    احلام:ههههههههههههههه ككككك اموي انتي يالسة ترمسين كأنج مب اميريكية
    ريتا طلعت من الميلس تتحرطم:استغفر اللله بعد يالسة تترادد علي ناسية اني مس.....

    احلام سارت بسرعة فوق حجرتها وودت مسج حق ريما(ريمو لحقي وراي عندنا عزيمة عند هاييج ميثاء يلا تعالي الساعة6 ولاتنسين تتتكشخين والا مابتيين ويياي ههه)
    .................................................. .................................................. ......
    (الساعة 5عند جاسم )
    جاسم موجود في كلاب يعني ديسكو
    وحدة من البنات اقتربت لجاسم عند البار:
    البنت:هااي
    جاسم:اهلين
    البنت يالسة تناظر جاسم من فوق لتحت ويالسة تهمس في اذن:ليش واحد مثلك بهالجمال يالس بروحه؟!!
    جاسم ابتسم:والله محد متفيجلي!!!
    البنت:انا فاضية لعيونك الحلوات ذول!!
    جاسم مسك ايدها وطلعو برع وركبوا السيارة...................

    (جاسم يحب جاين بس بعد ما ان ولدت احلام نسى حبه لجاين وبدأ يخونها كل يوم)
    .................................................. .................................................. ..........
    (الساعة 6 ونص) عند احلام

    (احلام يالسة تتعطر بعد ماخلصت تلبس:احلام كانت لابسة ملابس قصير كت لنص الفخذ ولونه فوشي غامق وطالعة روووعة بأكسسواراتها من الالماس وشعرها رافعتنة فوق يعني وحاطة بين مرصع بالالماس الفوشي في شعرها طلعت قمرررر...................وامها كانت لابسة ملابس ضيق طوييل اسود وعليه فتحة من فوق الركبة والظهر كله كاشف وبدون يد وشعرها مدرج مفتوح)

    احلام:مااااااااااماا شو هالكشخة اذا شافج ابوي مابيخليج تظهرين برع هههههه
    جاين:ههههه لا والله مب على كيفه.....بس مشكوورة
    احلام:ههه العفو.......ايي نحن اتأخرنا وينها رييم)
    ..........دق جرس البيت.......
    احلام:ايي هاكي يت!!
    احلام سارت وفتحت الباب.....:وييييييييي بابااااااااااا فديتك..احلام نقزت على ابوها وحضنته...
    جاسم هههههه:وانا فديتج بعد....... يالله شو هالكشخة ....ماشاء الله على بنتي.....
    احلام:مشكوووووووووووووور يبى كله من ذوقك
    جاسم:العفو حبيبتي...الا اقول لج وين امج...
    احلام:هنااك في الميلس
    جاسم سار عند الميلس وشاف جاين وفتح عيوونه للأخييييييير وجاين كانت عاطية جاسم ظهرها....وكانت سرحانه
    جاسم وهو يتسلل:ماشااااااااااااااااااااااااااء الله حيااتي كل هالكشخة ليي انا.
    جاين نقزت من الخوف:وييييييييي اعوذ بالله خرعتني....
    جاسم: حرام عليج انا اخرع يحليلي يالس امدحج وانتي تستعيذين بالله مني...
    جاين:هههههههههه لا فديتك والله……… بس خرعتني!!!
    جاسم:وبعدين شو هالكشخة هاذي الي مالها داعي على وين انشاء الله؟!!
    جاين اتخصرت:والله هذاا شوي بعد……عندنا عزومة عند ريتا تعال ويانا
    جاسم مسوي عمره بيهرب:لالالالالالالا!!! مشكورة الا عند الملقوفة ريتا ههههه كواكواكواكوا
    جاين تمثل الزعل:شفيك انت وبنتك على ريتا وبنتها؟!!!
    دخلت احلام وحضنت ابوها من ورى :هااااااه سمعت اسمي واسم دادي شو السالفة
    جاسم:امج تسألنا ليش نكره ريتا وبنتها هههههه
    احلام:ههههه الملقوفة والحقوده!!!!
    جاين:بسكم حش في خلق الله!!! وين ريما بنتأخر!!
    احلام:برع خلاص وصلت يلا نروح تأمر على شي بابا
    جاسم باس احلام عالخدين وجاين :لا ماشي بس اتأخرووا زياده هههه
    احلام وجاين في نفس الوقت:اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد
    جاسم:ما صدقوا السرلنكيات
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ………………………………………………………
    (في الحفلة الساعة 7 و15 دقيقة)
    دخلو البنات الثلاث طبعا كل الانظار عليهم…لانهم طالعين قمر ماشاء الله عليهم..وطبعا الحفلة كانت مخلوطة كانت في قاعة فخمة كثييير والبالوما الذهميه معلقة مع الورود بطريقة فخمة وكل طاولة عليها اسم الاشخاص ببطاقة ذهبية….وكانت في النص ساحة الرقص كانت فاضية لانه الموسيقى كانت سلو على غنية(Spanish guitar Tony Braxton)و في اكبر طاول كانت فيها ميثاء وافنان ميثاء كانت الغيرة ماليه عيونها)
    .................................................. ..................................
    ميثاء:شفتي الشلقة كيف لابسة هاي الماصخة!!(مو كانها لابس لبس لربع الفخ ههه)
    افنان تناطرها بأعجاب:اييي ماشاء الله عليها طالعة جنااااااااان
    ميثا تطالع افنان من تحت لفوق بطريق مقرفة:مالت عليج...اصلا شو الي خلاني ارابعج
    افنان سكتت وسألت نفسها نفس السؤال
    ميثاء قامت:يلاا نسير نسلم عليها.
    افنان:يلا ....

    (عند جاين ريما احلام ميثاء افنان)
    البنات سلمون على بعض طبعا بوسات سوالف...
    ميثا:هلا والله بالحلوات شخباركن شخبارج عمتي
    جاين:هلا ببنيتي انا تمام والله مبروكين الحفلة جنان
    ميثاء رفعت راسعها بطريق متعالية:احم احم.....كله من ذوقج يا خالتي
    جاين:انا مب خاله انا بعدني شابه ههههه....امج الخالة.
    جائت ريتا كانت تسمع كل شي....صدقك يا جاسم ملقووفة ههه
    ريتا شهقت:هييييييييييي انا العيوز
    ميثاء:بسم الله عل امي بعدها شابة وحلوة مثللي هههههههه
    جاين:ههههههههه البنت سر امها
    الكل:ههههههههههههههههههه
    ريتا:هاه عجبتكم الحفلة ؟
    جاين:ايييي ماشاء الله جنان رووعه
    ريتا:كله من ذوقج ......ويييييييي ماشاء الله احلام ياعيني عليها شو هالجمال كله؟؟
    احلام استحت:مشكووورة خالتي....عيوونج الحلوة
    ريتا:ياقلبي (حضنت احلام) خلاص هذي حق ولدي فارس مايخصني محجوزة
    احلام (وييييييي شو هالبلوة الي بتلشت فيها):تسلمين يا خالتي
    جاين:ههههههههه ريتا اشفيج اخجلتي بنتي
    ريتا:انتي اسكتي ..مابكلمج كل هالفترة مخبية عني هالحلا كله
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريتا انا بسير ادور على ولدي وبيبه عندكم
    جاين:ايوة صح نبي نتعرف على ضيف الشرف
    ريتا انشاء الله.....يلا روحو ارقصو!!
    ميثاء خذت احلام في الساحة عسب ترقص>>>>>(من زود الحب ههه) وافنان خذت ريما
    رقصو البنات في الساحة ولكن الكل كان مبهور في احلام لانها ترقص الرقص الاجنبي صح
    وميثاء اتغايضت منها وقالت لها:تعالي انسير ناكل تراني جعت
    احلام فهمتها:اييي اكل...... يلا
    ميثاء:خلا عند امي ترها تنادينا
    احلام صدت وشافت ولد واقف وياهم لكن معطينها ظهرها هناك وقف قلب احلام لانه خافت من يكون الشخص بس هي ماشافت وجهه
    .................................................. ..................................................
    ريتا:هااذول يو
    فارس صد وشاف احلام واحلام شافته فارس وقف مصدووووووووم ياربي من هاي القمر روووعة الا جنااااااان...
    ريتا:هذي بنت جاين اليزابيث
    احلام مبهورة فييه كان شخص خيال الفتن كان اقل شي ينقال عنه كان طوله مناسب. شوي معضل شعره اسواد طويل كان عنده حلق في اذنه مصنوع من الالمس ووشم في عنقه وكان مسوي فوجهه مثل مساري..كان لابس عقد مال الفضة وانفه احد من السيف وعنده تطلع عند غمزتين عندما يبتسم....خياااااااااااااال
    هالكلمة الي رددتها احلا وهي تسلم عليه وتتطالع فيه وهو يتطالع فيها:ا..السلام عليكم
    فارس اهه من صوتها:وعليكم السلام وابتسم ابتسامة ذبحت احلام
    احلام قلبي اش فيييييه ليش احس بهذا الاحساس ياربي ليش؟!!!
    ريتا:فارس حبيبي يلا وقت تقطيع الكيك
    ميثاء:يلا خلا نسير وهي لاحظت النظرات بين احلام وفارس
    فارس:اوكي .مع السلامة خالتي وit was nice meeting you liza
    احلام بغت تطيح:it was nice meeting you to faris
    فارس مشى وهو كل المرة يصد على احلام خلصت الحفلة على الساعة 3 الفجر

    (في بيت احلام الساعة 3)
    احلام تتثاوب:هاااااااااه وحطت ايدها على فمها ماما تعبانة رايحة انام ...تصبحين على خير وباست امها
    جاين:وانتي من اهله حبيبتي
    .................................................. .............
    احلام عقت عمرها عالشبرية :تتذكر فيصل وليه ماتصل كل ماتتصل مايرد ولكن كل مافكرت في فيصل تتكر وجه فارس وتردد اسمه:فارس...فارس...فارس شو سويت فيني يافارس


    النهاية
    كيف كانت قصتي امل انها تعجبكم؟؟
    اتمني الاقي ردودكم والا مابكمل القصة!!
    شوسالفة فيصل ليه ماتصل؟
    وشو سالفة فارس واحلام؟
    والسؤال يتككر:هل فعلا جاين بتنطر فيصل؟؟؟


    _________________
    <br>
    avatar
    AL FARES-105
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    mms mms :
    رقم العضوية : 4
    عدد المساهمات : 383
    نقاط : 496
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010
    العمر : 21

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف AL FARES-105 في 20/11/2010, 8:15 pm

    انتضرو (الجزى الثالث )


    _________________
    <br>

    Perfect
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 842
    نقاط : 997
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 18/10/2010

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف Perfect في 20/11/2010, 11:13 pm

    مشكوووووووووووووووور أخي
    على هذه الرواية المدهشة
    ملاحظة :في نهاية الجزء الثاني في خطأ
    والسؤال يتككر:هل فعلا جاين بتنطر فيصل؟؟؟
    مو جاين أحلام
    ننتظر التكمله

    avatar
    AL FARES-105
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    mms mms :
    رقم العضوية : 4
    عدد المساهمات : 383
    نقاط : 496
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010
    العمر : 21

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف AL FARES-105 في 21/11/2010, 12:04 am

    مشكور

    على المرور

    ستكون التكمله في الغد


    _________________
    <br>
    avatar
    AL FARES-105
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    mms mms :
    رقم العضوية : 4
    عدد المساهمات : 383
    نقاط : 496
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010
    العمر : 21

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف AL FARES-105 في 22/11/2010, 4:24 am

    (الجزء الثالث)

    عند فيصل في الجامعة:لازم اطرش مسج حق احلام اخبرها اني وصلت وغيرت رقمي!!!
    (هلا حبيبتي انا وصلت خلاص ومشتااقلج حيييييييييييييييل احبج مووت وبغييت اقولج اني غيرت رقمي والرقم هاذا خلاص الغيته ورقمي الجديد هو************ اتصلي فيني باقرب وقت موااااااح)
    .................................................. ..................................

    (الساعة 8 عند احلام في الشاور يوم الاحد)
    احلام في الشاور سمعت صوت رنة التلفون حقت المسج مدت ايدها ..بس بالغلط طاح التلفون والارض كانت مبتلة فدخل التلفوون ماي....)
    احلام: طلعت بسرعة وسحبت الروب القصير مالها:وييييييييييييييييييييه بطاقتي يارببببببببيييييييي!!!
    احلام شغلت التلفون بس ماشي فايدة!!!
    حطت الميكب مالها وسوت تسريحة في شعرها بس مالبست ملابس بس حطت الروب مالها القصير الي يوصل لنص الفخذ ونزلت تحت تفطر مع امها وابوها ...امها كانت لابسة لبس من الحرير مال النوم قصييير كثيير وابوها كان لابس شورت قصير بس كان عريان من فوق وظهرت عضلات بطنه الستة.والمايدة كانت مليانة اكل!!!

    احلام راحت تبوس ابوها:هااااااي داادي good morning!!
    جاسم:good morning sweetie
    احلام:صباح الخير ماما
    جاين صباح الخير حبيبتي......تعالي افطري
    احلام جلست جنب ابوها علشان يأكلها>>>>.حركات
    احلام:داادي (وأشرت على حلجها فمها) بمعني اكلني
    جاسم:حااضر حبيبتي شو تبين
    احلام وهي تناظر بالطاولة وتدور: mmm I want pinat batter and jelly with hot coco
    جاسم اوكي:افتحي فمك هوووووووووووباااا..(هههه ياهل)
    جاين وهي تتطالع فيهم ورافعة حجبها:بلا كل يوم هالدلال لبنتك وانا!!
    جاسم:وييي ردينا على طاري يالي مو يكفيييج الي اسويلج داخل الغرفة (قصده الفطور في الصبح وقراءة القصص لها بس اي حد بيفهمها غلط)


    جاين ارتسمت على وجها نظرة الصدمة والاحراج واشرت بأنو احلام معاهم
    جاسم يوم شافها ما قدر يكتم ضحكته لانه فعلا شكلها يضحك:ههههههههههههههههههههه كوكوكوكوكوك خخخخخخخخخخخخخ هههههه ههيهيهيهيه هاهااي
    احلام ماسمعت لانها كانت مشغوله تفكر وش تبي بعد!!:ويييييييه بسم الله شفيك بابا تضحك جذي
    جاين ارتبكت:هاه ..ا ...لا ولاشي
    جاسم: ايي صح بس استهبلت
    جاين عطت جاسم ذيييك النظرة!!
    جاسم غمزلها وهو مبتسم...جاين استححت كثيييير هههه
    احلام ماهتمت:باااباااااا سوت عمرها بتصيح واشرت على حلجها..اااااااااااا.اب ااكل
    جااسم:هااا بابااا اوكي فتحي حلجج اااااااااا هووووبااااااااا(ههههههههه)
    احلام:بابا ابي جواال جوالي اخترب في الحمام!!
    جاسم:والله حليلج حبيبتيي مد الكردت كارد وعطاه حق احلام!!
    احلام وقفت وباست ابووها:موااه ثنكس دادي.انا بسير البس وراي الجامعة تامروون على شي..
    جاين:سلامتج حبيبتي شدي حيلج اوكي!!!
    احلام :ابتسمت..انشاء الله امي
    جاسم:يلا لا تتسرعين حبيبتي شوي شوي عالسيارة لاتحسبينها ميثاء
    الكل:هههههههههههههههههههههه

    (عند الجامعة الساعة 10 وفي الكافتيريا)

    احلام:ريماا انا مرة خاايفة فيصل مادق علي وانا يوم اتصلت فيه يقول الرقم مغلق اففف شو اسوي انا!!
    ريما:احلاموو انتي اشدرااك انه ماتصل فيج وتلفونج ناقع بس صح لييه مايرد والله انا ماادري شو السالفة ياحبيبتي!!
    احلام:تفكر...هممم اقول انا بسير وراي محاضرة وبعدين بسير عند المعرض الفني بتين وياي!!
    ريماا:لالالا انا ما احب هالامااكن الخياس هههههههههه
    احلام:ايييي لا تتكلمين عن الفن.انتي ايشدراك عنه اصلا طول عمرج افلام وكمبيووتر
    ريما:هييي ومفتخرة
    احلام:اهااا زيين حقج اوكي خلاص انا بروح تامرين على شي.....
    ريما:لا مشكوورة حبيبتي اناحتى بروح الحين يلا باااااي

    .................................................. .................................................. ............
    (عند المعرض الساعة 12)

    احلام قاعدة سرحانه في الوحات لانها فعلا تعشق الفن وتحس انها اكثر شي تقدر تفهمه
    احلام قعدت تنااظر في الوحات وفجاة تحس بأيد على كتفها معقووول ..............
    ........:احلام!!
    احلام:فاارس
    فارس:ايي انا فارس....ماتوقعت احصلج هني هل انتي من المعجبين بالفن
    احلام بعدها ما صحت من الصمة:هاه ...امم اييي مراتا احس نفسي افهم اللوحات اكثر من فهمي للناس.وانت اتحب الفن؟...
    فارس سرح فيها:هاه ايي درست علم تفسير اللوحات في امريكا لسنتين...
    احلام انبهرت:والله!!
    فارس:والله..تريدي اراويج اوكيي اختاري اللوحة الي تبينها!!
    احلا:ممم هاذي اوكي
    فارس قرب من احلام بكثير من ورى ومسك ايدها وقاعد يأشر عاللوحة وهو ماسك ايدينها احلام انحرجتت وايد وهي تحس بأنفاس فارس على عنقهاا
    فارس:تشوفي هاذا الرجال الي قاعد يناظر الصورة الي عالجدار والبنت الي واقفة في الظلام!!
    احلام :هااا ..اييي
    فارس:هي البنت الي عاللوحة والي عالجدار نفس الشخص..هذ الرجال يتحسف على زوجته الي تغيرت كثيير وقاعد يطالع صورتها ويتذكر كيف كانت بالاول...والحين اتغيرت علشان جي رسم عليها بظل اسود.....وسكت شوي.....بس الصدمة الكبرى انه الرجال ميت وانه مجرد شبح ويتحسف لانه زووجته تغيرت كثيير بعد وفاته.......

    احلام انبهرت باالقصة وبفارس بنفس الوقت:غريييييييييبة كيف مجرد الوان تقدر تحكي كل هاذي القصة..والله غريبة هاللوحات..
    فارس ابتسم ابتسامه عذبة:دامج تحبين اللوحات كثيير في مناسبة تعرض فها احدث اللوحات اذا بغيتي عادي تحضرين..
    احلام:والله..كيف اقدر اعطيك ردي؟؟
    فارس:خذي رقمي وسجليه عندك..
    احلام:اتذكرت انه تلفونها اخترب:يووه جوالي اخترب عادي تكتبه في ورقة
    فارس:ابتسم....اييه عادي وعطاها الرقم
    احلام ياقلبي على هاذي الابتساامة:مشكوور تسلم ومشكوور عالشرح
    فارس:العفو وفي اي وقت بغيتي اشرحلج شي....فارس احلامج هنيي
    احلام ستحت:امم تسلم

    .................................................. .................................................. ...........
    احلامم تسوق وتفكر:ياربي وش هالرجال.....خيال..بس للاسف جا في وقت غير مناسب!!!
    فيصل وينه ياناس اتصل فيه كل ساعة ومايرد ياربي انا مب متطمنة وربي مب متطمنة!!!!
    وقعدت تتدمع........لايكون فيصل نساني!!!!.......شكله جي....احلام ضربت نفسها فراسها...لا وش هالافكار ....لا شكلي مب صاحية..احسلي اركز في السواقة....وفجاة رن تلفونها بنغمةمميزة وابتسمت يو عرفت منو هو....

    احلام:دااااااااااااااادييييييييي: 
    جاسم:حبيببببببببببتيي
    احلام:هههههه دادي وين حصلت رقمي توه جديد(سألت بأستهبال)
    جاسم:استغفر الله انتي من وين جايبة هالعقل اكييد من صوب امج....ههههههه مب انتي الي رسلتيه!!
    احلام شهقت:هيييييييييييييي بعلم ماما علييك
    جاسم:لالالالا خلاص خلاص ..ايه ..حبيبتي شو تبين ملابس اي شي حقج
    احلام فهمت قصده:اييييييييي لاتحاول مابينفع
    جااسم:براية...خلاص بكنسل الرحله
    احلام:هيييي لاخلاص خلاص انا اسفة حبيبي الي صار بينا وبس انزين احبك انا
    جاسم:ايييييييييي مال المصلحة انتي جاهزة ههههههه خلاص ما بكنسل
    احلام فرحت:حبييييبي انته..ايلا اقول ويين الرحلة
    جاسم:عند عمتج فجميرة بخليكم مع امكم هناك لاسبوع او اكثر وانا بسافر شوي انزبن
    احلام نطت من الفرحة


    _________________
    <br>
    avatar
    AL FARES-105
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    mms mms :
    رقم العضوية : 4
    عدد المساهمات : 383
    نقاط : 496
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 19/10/2010
    العمر : 21

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف AL FARES-105 في 22/11/2010, 4:26 am

    احلام:دااااااااااااااادييييييييي: 
    جاسم:حبيببببببببببتيي
    احلام:هههههه دادي وين حصلت رقمي توه جديد(سألت بأستهبال)
    جاسم:استغفر الله انتي من وين جايبة هالعقل اكييد من صوب امج....ههههههه مب انتي الي رسلتيه!!
    احلام شهقت:هيييييييييييييي بعلم ماما علييك
    جاسم:لالالالا خلاص خلاص ..ايه ..حبيبتي شو تبين ملابس اي شي حقج
    احلام فهمت قصده:اييييييييي لاتحاول مابينفع
    جااسم:براية...خلاص بكنسل الرحله


    احلام:هيييي لاخلاص خلاص انا اسفة حبيبي الي صار بينا وبس انزين احبك انا
    جاسم:ايييييييييي مال المصلحة انتي جاهزة ههههههه خلاص ما بكنسل
    احلام فرحت:حبييييبي انته..ايلا اقول ويين الرحلة
    جاسم:عند عمتج فجميرة بخليكم مع امكم هناك لاسبوع او اكثر وانا بسافر شوي انزبن
    احلام: نطت من الفرحة!!!:والللله هيييييييييييييييييييييي وين بتسافر ومتى وليش وبتييب هدايا و(قاطعها)
    جاسم:بسم الله شوي شوي علي.انا بسير فرنسا ..عسب الشغل..واليوم بسافر وبيبيلج هدايا الا كل فرنسا اي شي
    احلام:هييييي فرنسا وانا حرام دادي مب حرام عليك تسير بروحك!!
    جاسم:والله انا ساير عشان الدوام..مرة ثانية كلنا بنسير اوكي؟!!
    احلام سوت عمرها زعلانة: اوكي.داديووو انا ببند الحين اوكي عندي شوية مشاوير
    جاسم:انزيين حبيبتي اهتمي بعمرج وسوقي عدل لا تطالعين يمين وشمال انزين!
    احلام:انشاء الله.مع السلامة
    جاسم:مع السلامة...ولاتنسين تزهبين اغراضج اوكي....
    احلام:انشاااااااااء الله....بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااي
    جاسم:احلى طردة...اوكي بااااااااااااي
    احلام:ههه باي
    .................................................. .................................................. ..........
    (في محل الكترونيات في تصليح)..(هههه خوش عنوان)


    احلام فصخت نظارنها:السلام عليكم
    الهندي راجو:اليكم سلااااام ماما كيف حال انته (وابتسم ابتسامة بينت اسنانه الصفر والسود خخ)
    احلام انتبهت لمصاخت الهندي و انخرعت من شكله:اا..اا..انا يريد تصليح بطاقة مال انا
    الهندي راجو:ايواااا انا يشوف(يعني راويني)
    احلام:هااك البطاقة..
    راجو ويها يدل على انه مايقدر يصلح:همممم نتنتنتنتنتنن لالالا هزا مستهييل في تصليح كله ماي خلاص ما يستوي...هربانن ..مستهيل..لالالا..كلااس...ماسيتوي وله كلاااااس...مري مشكل..مارجياا.... كلبان(خربان)....احلام قاطعته
    احلام:خلاص خلاص فهمناا حشى مستهيييل مشكور
    الهندي:هههه..في اي كدمة تااني
    احلام تبي تشرد:ااا..لا.لا بس خلاص..
    وطلعت...
    .................................................. .................................................. ..........
    (عند سيارة احلام)
    احلام:وييي حشى عفاني الله شو هالصلاح بغى ياكلني....بس يارب شو اسوي انا..فيصل...هممم..وينه ياناس معقولة ينساني معقول لالالا...مستحيل فيصل مستحيل ينساني..فيصل يحبني..ووو حرام ينساني..لالا..ما اقدر استحمل...ركزي يا احلام ركزي..(مسحت دموعها وعدلت في يلستها)لا فيصل يحبني وابد ماينسني.
    .................................................. ..............................................

    (عند فارس بيتهم فجميرة)

    فارس:ميثوووووووو شوي خفضي صوت الغنية..
    ميثاء:لا ياحظي ما ابي...
    فارس:استغفر الله انتي ليش جي شريرة عفاني الله ليش ماتكونين مثل البنات الثانيات..طيبة حبوبة..حساسة
    ميثاء:لا والله قصدك مثل حبيبة القلب احلام ليزاااااااا..موا مواح مواح
    فارس:وخري عني لا..انتي تستوين مثل هذيك الملاك....احلمي يا حبيبتي ترا الحلم مب حرام..
    ميثاء اتنرفزت:شووووووووووو انت ماتستحي تراني اختك ايييييييييي احترم نفسك!!
    فارس:ارجو العفو ياسيدتي..احم مشعوذة!
    ميثاء:وشوووو...شو قلت!!
    فارس كاتم ضحكته:هه..مم شو..لا انا ماقلت شي انا ااا قلت سندريلا... ايي سندريلا
    ميثاء:ايي على بالي...
    فارس:اقوووووووووول انا بسير حجرتي..
    ميثاء:رووح راحت عنك السلامة قوول اامين
    فارس:يووم اقول انج مشغوذة ماتصدقين
    ميثاء قامت:شووووووو...... انا براويك
    فارس ركض لحجرته وهو يضحك:هههههههههههههه مابتمسكيني وسكر الباب..
    .................................................. .................................................. .........
    (عند بيت احلام الساعة5 العصر)


    جاين:احلام حبيبتي يلا عجلي...ابوج الحين بيوصل لازم نوديه المطار
    احلام:اوكيي مامي دقيقتين..ماري..كلارا..تعالو ساعدوني
    .................................................. .............................................
    (عند حجرة احلام) في الدور الثالث..

    احلام قعدت تاخذ ملابسها وتفرها عند الخدامات..خلصت تلبس وطلعت رووعه ...لبست ميني سكيرت يوصل لنص الفخذ وعليه شرايط لونها تركوازي.ولبست اكسسوارات تركوازيه ولبت بلوزة بكتف عاري يعني ماله ايد ولا اي شي بس جييغطي منطقق الصدر ولونه تركوازي عليه شرايط تركوازية ومرفعة شعرها فوق ومطلعة قصة على جنب ومسوي خصل كيرلي في الجنب الثاني وحاطة مكياج تركوازي خفيف وجلوس وردي لماعي حلو الاروعة ومتعطرة بأحلى العطورات..)
    احلام قعدت تغير شنطتها مال الايد وفضت كل الاغراض الي كانو في شنطتها الي خذتها اليوم وفجأة تشوف ورقة عليها رقم وفتحتها....احلام قعدت تفكر...همم هذا رقم فارس..ياربي اعقه ولا....لا هذي تعتبر خيانة ..احلام شقت الورقة...انا لفيصل وبس..
    فجأة رن التلفون
    .................................................. ........................................
    احلام:هلا وغلا
    ريما:اهلين هاا كيف كان المعرض..شو من الخرابيط شايفة خخخخخخخخخخخ
    احلام:مالت وانا كنت بقولج سالفة شايدة..خلاص.هونت
    ريما:لالالا حبيبتي شو شفتي ..خبريني عن الفن العريق.
    احلام:هههه مال الرزة انتي...اقولج شفت شي لا رسام ولا فنان يقدر يرسم سحره لا بيكاسو ولا ديفيتشي ماحد ماحد يقدر..
    ريما:شو هذا بعد بيكاشو ومادري دفانتشي شو هذا بعد اقولج ممكن ترجمة..
    احلام:شفته شفتههههههههه
    ريما:حشى منوووو...منوووو يلا حمستيني منووووووووو
    احلام:فارررررس فاااااااارس
    ريما شوي وتطيح:فااااااارس لالالا فارس الحلو الجذاب الي احلى عنه ماااشي مستحييل لالالا الا فارس ياربيييييييي يا حظج يا حظج
    احلام:هذاك يبا يذبحن ييبا يموتني اااااه لو شفتي شكله بس جان استخفيتي..
    ريما:انتي اييييييييييي بلاج تغازلين ترى والله اعلم فيصل ..خلي فارس حقي
    احلام تنهدت:هممممممم فيصل ..فيصل يا ريما..فيصل نساني ماصدق انه طلع من البلاد هدني يا ريما هدني.
    ريما:بس يا احلام لاتقولين شيييي...فيصل يحبج وانتي اكثر الناس الي يعرفون هالشي..استهدي بالله ممكن صار له ظرف وانتي ماتادرين..
    احلام:مادري بشو افكر..بس والله ياريما اذا مر شهر بدون ماسمع شي عن فيصل ترى والله اني بمحيه من ذاكرتي.ولوكان هذا اصعب شي بسويه فحياتي
    ريما:بس يا احلام...احلام قاطعتها.
    احلام:لاتقولين شي يا ريما انا خلاص قررت..(بغت تغير الموضوع).الا اقول انا اليوم بسير عن خالتي ولازم اهدج الحين ترا بابا وصل وبنوصله في المطار لانه بيسير فرنسا..
    ريما:فرنسااااااااااا..اقول لاتنسين توصين ابوج عالهدايا خخخخخخخخخ
    احلام:هههههههههه انشاء الله..يلا انا بسكر اوكي...
    ريما:يلا باااي حبيبتي..
    .................................................. .................................................. ..................
    (في الدور الاول في بيت احلام)

    جاسم:احلامووو يلا عاد تأخرنا يا بابا
    احلام:اوكي خلاص نازلة نازلة
    جاين تكلم الخدامات:ولاتنسون سكروا البيبان ولاتخلون حد يدخل اوكي
    الخدامات:اوكي ماما
    الكل طلع برع وركبت احلام سيارتهابعد ما ودعت ابوها وعطته كل التوصيات مل الهدايا هههههههه
    وراحت على طول عند بيت عمتها............................................. .................................................. ................

    (وصلت عند ممر بيت خلتها والا تشوف شباب ولكنها حست انها تعرفت على واحد منهم)

    ماجد:عينيي ااااااخ عيني
    عادل:شو في بسم الله!!
    ماجد:قمر قمرررررررررررررر واشر على احلام
    والله فعلا احلام كانت طالعة قمر بالبلوز العارية الكتفين والميني سكيرت القصير وااااااايد)
    ....:لو سمحتو يا شباب شو ويردج
    ماجد:.....وين ساير خس الله ابليسك تعال لاتفضحنا يارياااااال...عادل الحق تخبل الريال والله الحين بتصفعه فضحنا الريال
    .................................................. .................................................. ....
    .....:لو سمحتي احلام!!!
    احلام:فاااااااااارس
    فارس:هههههههههههههههه شو هالصدفة لهذي الدرجة تموتين علي وراي كل مكان
    احلام ستحت وايد بس ماحبت تبين:ااااا...لا والله...(ويييييييي شوهالمحاولة الفاشلة هاذي)
    فارس:فديييييت الي يستحون اول مرة اشوف قمر احمر
    احلام خلاص بتمووت:فارس ارجووك نا تذبحني من المستحى..
    فارس حط ايد وحده عالسيارة وكانت احلام لاصقة في السيارة......:بسم الله عليج من الموت
    احلاموحست عمرها انها شوي بتعق عمرها على فارس وبتخليه ياخذها ويوديها اي مكان..
    احلام بصوت كله نعومة:فارس.مب الحين مب وقته.اي حدممكن يدخل ويشوفنا!!
    فارس:فديت الي ينطق اسمي انا....اوكي انتي الين اي ساعه موجودة هني
    احلام بصوت انعم بأبتسامه ذبحت فارس وراشد وعادل الي حتى مايدرون شو السالفة (خخخخ)
    احلام:ممممممم انا هني طول الاسبوع او اكثر
    فارس بنبرة تدل لى انه فرحان وايد:والله ..الله يعني انتي طول الاسبوع عدالي
    احلام:هههههههه ..هييي
    فارس:انا بفاجأج....اوكي
    احلاام:مممم انا اخافمن المفاجآت
    فارس:ههههه..لا لاتخافين هذي مفاجأة حلوة
    احلام:اوكييي
    فارس:بااااااااااااااااااي حبيبتي
    احلام:بااااااااااااااااااي ح....(وقاطعتها بنت عمتها..العنود)
    العنود:احلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااام
    فارس ابتعد عنها بسرعة وسار عند ربعه
    .................................................. .................................................. .......
    راشد:يااااااويلي انت شو وتبوسها ياحظك يا حظككككككككككككككككك
    عادل:اي صح كلامك ياراشدج:شو هالجماال والزين والابتسامة ياربي منها
    فارس:انتي ايييييييييييييي بلاكم.هذي الي فهمتو واياني وياكم ترمسونها اوحتي تقولون السلام عليكم حقها فااهميم
    راشد:اااا..هه ..فاهمين
    فارس:يلا امشو يدامي بسكم تبصبصون في قمري.......
    راشد وعادل:ماااااااااااااااااااااااااااالت
    .................................................. ...............................................
    نهاية الجزء الثالث
    هل فعلا فارس يحب احلام؟
    وهل بدأت احلام تنحب فارس؟
    وهل فعلا جاسم سافر لفرنسا حق الشغل؟
    وشو تتوقعون تستوي في الاحداث؟
    انتظر ردودكم وآمل انكم انعجبتو في القصة


    _________________
    <br>

    Perfect
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 842
    نقاط : 997
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 18/10/2010

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف Perfect في 22/11/2010, 5:13 am

    مشكوووووور أخي
    على هذه الرواية المدهشة
    وننتظر التكملة بفارغ الصبر
    avatar
    skillful
    نائب المدير
    نائب المدير

    رقم العضوية : 2
    عدد المساهمات : 777
    نقاط : 939
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 18/10/2010

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف skillful في 24/11/2010, 2:33 pm

    thank's
    good story
    استمر وسنواصل معك

    avatar
    Black Lion
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    رقم العضوية : 7
    عدد المساهمات : 56
    نقاط : 66
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف Black Lion في 24/11/2010, 3:54 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    روايه جميله ومدهشه
    تحياتي-black lion
    avatar
    Dark Blood
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    رقم العضوية : 3
    عدد المساهمات : 330
    نقاط : 476
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/10/2010
    العمر : 22

    جديد2 رد: خيال فارس واحلام فيصل / روايه

    مُساهمة من طرف Dark Blood في 24/11/2010, 7:09 pm

    مشكوووووور أخي
    على هذه الرواية المدهشة
    وننتظر التكملة بفارغ الصبر
    .


    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو 18/11/2017, 10:04 pm