السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغيت اعرض قصتي الاولى والي اسمها (خيال فارس....واحلام فيصل)اجرىء قصة كتبت
بطلة قصتي هي:احلام بالعربي , وبا الانجلبزي اليزابيث.
احلام بنت اماراتية الجنسية
وامها اميركية اسمها جاين عمرها 36 جابت احلام يوم كان عمرها 18 سنة من غير زواج.
وابوها اسمه جاسم. جاسم عمرة 33 سنة يعني اصغر من جاين جاسم شاب وسيم جدا وكشيخ والي يجوفة مايحس انه عنده بنت عمرها 18 سنة جاسم كان يعيش في امريكا مع عمته وكان عمره 15 يوم تعرف على جاين وحبو بعض ولكن امريكا لها قانون انه مايمكن حد دخل في ال18 سنة يكون في علاقة مع شخص دون سن 18 فحبو بعض بالسر لين ما حملت جاين, وخبرت اهلها واهلها تبرو منها لان الولد من شخص عربي ومسلم وحتى ما اقتنعوا انه ولد فلوس وعائلة محترمة فطردوها....وهربت مع جاسم الى الامارات وكمل جاسم تعليمه في الامارات و امه وابوه تقبلو الامر وتزوجو ويابو احلام:الي هي بنت حلوة مرة شعرها اشقر طبيعي وعيونها ازرق مع عسلي وعليها جسم حلوو مرررة .احلام عمرها 18 سنة توها خلصت الثانوية احلام بنت كشيخة مرة تلبس برمودة و ميني سكيرت عاادي فري لايف اهلها وايد مخلينها على راحتها خاصة ابوها واحلام بنت دمها خفيف مرررة وتنحب بسرعه وهي على علاقة مع حبيبها فيصل ولي عمره 19 ولد حلييو من الامارات وعائلته معروفة كثيير
وحب احلام يوم كان عمره 15 وهي عمرها 14 والين الحين يحبون بعض..
.................................................. .................................................. .....................
احلام تاخذ تلفونها وتتصل في فيصل:الوو....حبي
فيصل يتثاوب: هلا حياتيي....
احلام: بلاك؟ حبي كنت نايم؟؟؟
فيصل :يس كان وراي مشاوير مبارحة يلست اودع اهلي تعباااان
احلام بنبرة حزينة:حيااتي... بشتاق لك حيييل بليز لاتروح عني حرام عليكّ!!!(احلاام يلست تتدمع)
فيصل: بايبي عن هالحركات!!! I will miss u to 7ayati
احلام: بس وايد بتقعد هناااك
فيصل يتأفف: ياربي حبي كلها سنتين
احلام كانها بتصيح:لا بس...احسهم 5 سنوات
فيصل يضحك: هاهاهاهاها
احلام كانها زعلت: لاتضحك
فيصل:ههه فديتج يابعد قلبي . لا تزعلين راح اتصل فيج كل ساعة اوكي؟
احلام:همممم اوكي احسن بعد عسب اعرف انك ماتغازل هههه
فيصل: افاااااا ليش الحق ورا النجوم والي عندي قمر
احلام بدلع: ايش تقصد؟ يعني انا دبة؟
فيصل ناقع من الضحك:هههههاي ايش خصة؟
احلام:هيي ترا القمر عوود وانت قلتلي اني اشبه القمر يعني انا دبه صح ولا؟!!
فيصل:والله انج حركات هههه
احلام: انزين حياتي اناخليك تنام الحين اوكي شكلك تعبان حييل فديتك انا
قيصل : اوكي حبيبتي
احلام: يلا باي
فيصل:وييت نسيتي اتقولين شي
احلام:I loooooooooooooove you
فيصل:I love you 2 baby mwaaaaah
احلام:mwah
احلام سكرت التلفون وعقت عمرها عالشبرية وقالت: والله احبببببببببه
فيصل قعد يضحك ويا عمره وقال والله انها حركات بس اموت فيهاا هههه
.................................................. .............................
جاين ام احلام تنادي بنتها: اليزاابيث تعالي هني
احلام:يس مام
جاين:بتروحين مكان اليوم؟
احلام: يسم مامي بروح اودي ربيعي للمطار بيسافرعلى امريكا<<قصدها فيصل بس امها ما تعرف
جاين سرحت وفي ويها علامات الحزن: همم امريكا(مشتاقة لاهلها)
احلام مستغربة :هااي مامي وين رحتي
جاين:هااه ولا شي
احلام :اوكي مام انا بروح اتجهز تامرين على شي
جاين:نو ثنكس بس اهتمي بعمرج
احلام:انشاء الله
.................................................. ...................................
احلام صعدت لفوق لحجرتها ورن تلفونها
احلام:هلا وغلا
ريما: هاي وينج ووين بتروحين وايش فاعدة تسوين؟!!
احلام:عدااال شوي شوي علي !!
ريما: انزين...وينج
احلام:بالبيت.
ريما:وين بتروحين؟؟؟؟
احلام بدلع :بوصل مااي لوف عالمطار.
ريما رافعة حاجبها لفوق :مااااااي لووف وييه عدااال
احلام:تغاررررين؟!!
ريما:مااااااااااالت عليج وعلى ماي لوف مالج هذا....
احلام:جب جب جب يلا موب فايقتلج الحين لازم اتعدل حق مااااااااااي لووووف:
ريما:ماااالت عليج يلا بتصل فيج بعدين
احلام:يلا سي يو
ريما صديقة احلام الحميمة يعرفون بعض من كان عمرهم 5 سنوات يحبوون بعض مررة
ريما بنت حبوبة وتستحي مرررة وهبلة شوي ولكن حلووة واايد شعرهاا اسوود طوييل ,وعيونها بنية وانفها احد من السيف يعني شكلها بنت اماراتية حلوة
.................................................. ...........................................
(الساعة عشر في بيت فيصل)
فيصل: يووووه وينها
ام فيصل: فيصلووو خلي السايق يوصلك هاي البنت بتأخرك!!!
فيصل:هااي البنت الي ترمسين عنها هي حبيبتي والي بتكون خطيبتي وزوجتي فاهمة!
امفيصل تناظر فيصل بطريقة استهزائية: بنشوووووووووف!!!
فيصل بعصبية: يووووووه وخريي عني لااااا
.................................................. .....................................
فيصل يتصل في احلام
احلام: هلا فيصل
فيصل:حبييتي يلا بنتاخر الحين
احلام: لاتعصب حبييي الحين بظهر من البيت اوكي
فيصل:اوكي يلا ناطرنج حبي
.................................................. ..........................................
ام فيصل:هم والله هذا الي ناقص حبي وحياتي واللله مصخرة
فيصل بنظرة غضب: انتي بلاج ماتيووزين عن طبع الهنوود لهذا الدرجة ملقوفة
ام فيصل:احترم نفسك انا امك!!!
فيصل:والله اول مرة اعرف سيري عني لااااااا(فيصل نزل تحت)
ام فيصل مستغربة: اوييه!!!طاعو هالجلب صج انه ما يستحيي!!!
(فبيت احلام الساعة10و9دقايق)
احلام نازلة تحت بسرعة ومتكشخة مرة.لابسة برمودة جينز وفوق بلوزةطويل حمرة وكعب احمر ومخلية شعرها سايح وحاطة مكياج
احلام تركض وفتحت الباب ولقت ابوها في الباب توه بيدخل في البيت
احلام :باااااااااابااااا(نقزت على ابوها)
جاسم:هلاحبيبتي وين سايرة ومتكشخة هالقد
احلام: رايحة عالمطار اودي ربيعي بس متأخرة عليه
جااسم:اووكي انزين ما بأخج روحي بالسلامة يا حبيبتي
احلام: (باست ابوها عالخد) فديتك انا يا حبيبي
جاسم:هههههه وانا بعد يا عمري
.................................................. ..........................
(احلام واصلة عند باب بيت فيصل)
احلام:الو فيصل انا عند الباب يلا تعال
فيصل: اوكي انا ياي الحين
فيصل يصاااارخ يلااااا انا رايح الحين
محد في البيت ردعليه
فيصل:عفااني الله احسن افتك من ويوهم
.................................................. ..............
فيصل فتح باب السيارة
فيصل :هلااااااا والله ماشاء الله كل هالكشخة لي
احلام:لااااا
فيصل افا حرام علييج حبي
احلام:اقص عليك هههه
فيصل:يلا نروح
احلام:يلامشينا
فيصل حط ايده في ايد احلام واحلام ابتسمت له
.................................................. ...................................
(فبيت احلام )
حاسم:هلااا حيااااااااااتي اشتقتيلي
جاين:وينك من الصبح اتصل فيك ولا حس منك؟؟
جااسم:يوووووووه كنت في الشغل
جااااااااين تتطالع فيه :الشغل الشغل ؟؟ الين الحين في الدوام
جااسم ارتبك:هااه ايييييه؟!! يوووووه مايخصج انا تعبان يلا تصبحين على خير!!!
جااين بحزن:وانت من اهله
جاسم معطي جاين ظهره وجاين ماعطة جاسم ظهرها جاين بدت تتدمع
جاسم حس فيها ولف فصوبها وحط ايده حواليها وحبها على خدها
.................................................. ..................................
(عند المطاااار الساعة 10ونص)
مشت احلام مع فيصل الى المكان المخصص للمسافرين
وتقوفواوسمعوا النداء للركاب
احلااااااام وتصيح: فييصل ارجوك لاتخليني اانا من لي غيرك يا حياتي
فيصل بحزن:احلاام لاتقطعين قلبي تدرين اني احبج مووت تعرفين اني اسويها علشانج عمري علشان نقدر نتزوج
احلام:فيصلل كيف اقدر افارقك احس اني بموت
فيصل:تدرين اني دووم بفكر فيج وانج دووم فقلبي
احلام حضنت فيصل :فيصل انا بنطرك ياعمري راااااح انطرك مهماطال الزمااااااااان
فيصل مسح الدمعة الي على خد احلام
فيصل ماسك ايد احلام وشوي شوي بيخلون ايد بعض وعيونهم في عيون بعضهم و احلام تدمع
وراااح فيصل
(فبيت احلام الساعة12)
احلام ركبت لحجرتهها ونامت على شبريتها وقعدت تفكر واتقول فنفسهاا ااه يافيصل انشاء الله لا تطول الغيبة لاني في بعادك رااح امووت
هااااه شو رايكم في قصتي انشاء الله راح تنال اعجابكم
شوتحسون بيستوي هل فعلا احلام بتنطر فيصل؟
وشو الي بيصير في جاين و جاسم؟
وليش فيصل يكره اهله؟
بغيت اعرض قصتي الاولى والي اسمها (خيال فارس....واحلام فيصل)اجرىء قصة كتبت
بطلة قصتي هي:احلام بالعربي , وبا الانجلبزي اليزابيث.
احلام بنت اماراتية الجنسية
وامها اميركية اسمها جاين عمرها 36 جابت احلام يوم كان عمرها 18 سنة من غير زواج.
وابوها اسمه جاسم. جاسم عمرة 33 سنة يعني اصغر من جاين جاسم شاب وسيم جدا وكشيخ والي يجوفة مايحس انه عنده بنت عمرها 18 سنة جاسم كان يعيش في امريكا مع عمته وكان عمره 15 يوم تعرف على جاين وحبو بعض ولكن امريكا لها قانون انه مايمكن حد دخل في ال18 سنة يكون في علاقة مع شخص دون سن 18 فحبو بعض بالسر لين ما حملت جاين, وخبرت اهلها واهلها تبرو منها لان الولد من شخص عربي ومسلم وحتى ما اقتنعوا انه ولد فلوس وعائلة محترمة فطردوها....وهربت مع جاسم الى الامارات وكمل جاسم تعليمه في الامارات و امه وابوه تقبلو الامر وتزوجو ويابو احلام:الي هي بنت حلوة مرة شعرها اشقر طبيعي وعيونها ازرق مع عسلي وعليها جسم حلوو مرررة .احلام عمرها 18 سنة توها خلصت الثانوية احلام بنت كشيخة مرة تلبس برمودة و ميني سكيرت عاادي فري لايف اهلها وايد مخلينها على راحتها خاصة ابوها واحلام بنت دمها خفيف مرررة وتنحب بسرعه وهي على علاقة مع حبيبها فيصل ولي عمره 19 ولد حلييو من الامارات وعائلته معروفة كثيير
وحب احلام يوم كان عمره 15 وهي عمرها 14 والين الحين يحبون بعض..
.................................................. .................................................. .....................
احلام تاخذ تلفونها وتتصل في فيصل:الوو....حبي
فيصل يتثاوب: هلا حياتيي....
احلام: بلاك؟ حبي كنت نايم؟؟؟
فيصل :يس كان وراي مشاوير مبارحة يلست اودع اهلي تعباااان
احلام بنبرة حزينة:حيااتي... بشتاق لك حيييل بليز لاتروح عني حرام عليكّ!!!(احلاام يلست تتدمع)
فيصل: بايبي عن هالحركات!!! I will miss u to 7ayati
احلام: بس وايد بتقعد هناااك
فيصل يتأفف: ياربي حبي كلها سنتين
احلام كانها بتصيح:لا بس...احسهم 5 سنوات
فيصل يضحك: هاهاهاهاها
احلام كانها زعلت: لاتضحك
فيصل:ههه فديتج يابعد قلبي . لا تزعلين راح اتصل فيج كل ساعة اوكي؟
احلام:همممم اوكي احسن بعد عسب اعرف انك ماتغازل هههه
فيصل: افاااااا ليش الحق ورا النجوم والي عندي قمر
احلام بدلع: ايش تقصد؟ يعني انا دبة؟
فيصل ناقع من الضحك:هههههاي ايش خصة؟
احلام:هيي ترا القمر عوود وانت قلتلي اني اشبه القمر يعني انا دبه صح ولا؟!!
فيصل:والله انج حركات هههه
احلام: انزين حياتي اناخليك تنام الحين اوكي شكلك تعبان حييل فديتك انا
قيصل : اوكي حبيبتي
احلام: يلا باي
فيصل:وييت نسيتي اتقولين شي
احلام:I loooooooooooooove you
فيصل:I love you 2 baby mwaaaaah
احلام:mwah
احلام سكرت التلفون وعقت عمرها عالشبرية وقالت: والله احبببببببببه
فيصل قعد يضحك ويا عمره وقال والله انها حركات بس اموت فيهاا هههه
.................................................. .............................
جاين ام احلام تنادي بنتها: اليزاابيث تعالي هني
احلام:يس مام
جاين:بتروحين مكان اليوم؟
احلام: يسم مامي بروح اودي ربيعي للمطار بيسافرعلى امريكا<<قصدها فيصل بس امها ما تعرف
جاين سرحت وفي ويها علامات الحزن: همم امريكا(مشتاقة لاهلها)
احلام مستغربة :هااي مامي وين رحتي
جاين:هااه ولا شي
احلام :اوكي مام انا بروح اتجهز تامرين على شي
جاين:نو ثنكس بس اهتمي بعمرج
احلام:انشاء الله
.................................................. ...................................
احلام صعدت لفوق لحجرتها ورن تلفونها
احلام:هلا وغلا
ريما: هاي وينج ووين بتروحين وايش فاعدة تسوين؟!!
احلام:عدااال شوي شوي علي !!
ريما: انزين...وينج
احلام:بالبيت.
ريما:وين بتروحين؟؟؟؟
احلام بدلع :بوصل مااي لوف عالمطار.
ريما رافعة حاجبها لفوق :مااااااي لووف وييه عدااال
احلام:تغاررررين؟!!
ريما:مااااااااااالت عليج وعلى ماي لوف مالج هذا....
احلام:جب جب جب يلا موب فايقتلج الحين لازم اتعدل حق مااااااااااي لووووف:
ريما:ماااالت عليج يلا بتصل فيج بعدين
احلام:يلا سي يو
ريما صديقة احلام الحميمة يعرفون بعض من كان عمرهم 5 سنوات يحبوون بعض مررة
ريما بنت حبوبة وتستحي مرررة وهبلة شوي ولكن حلووة واايد شعرهاا اسوود طوييل ,وعيونها بنية وانفها احد من السيف يعني شكلها بنت اماراتية حلوة
.................................................. ...........................................
(الساعة عشر في بيت فيصل)
فيصل: يووووه وينها
ام فيصل: فيصلووو خلي السايق يوصلك هاي البنت بتأخرك!!!
فيصل:هااي البنت الي ترمسين عنها هي حبيبتي والي بتكون خطيبتي وزوجتي فاهمة!
امفيصل تناظر فيصل بطريقة استهزائية: بنشوووووووووف!!!
فيصل بعصبية: يووووووه وخريي عني لااااا
.................................................. .....................................
فيصل يتصل في احلام
احلام: هلا فيصل
فيصل:حبييتي يلا بنتاخر الحين
احلام: لاتعصب حبييي الحين بظهر من البيت اوكي
فيصل:اوكي يلا ناطرنج حبي
.................................................. ..........................................
ام فيصل:هم والله هذا الي ناقص حبي وحياتي واللله مصخرة
فيصل بنظرة غضب: انتي بلاج ماتيووزين عن طبع الهنوود لهذا الدرجة ملقوفة
ام فيصل:احترم نفسك انا امك!!!
فيصل:والله اول مرة اعرف سيري عني لااااااا(فيصل نزل تحت)
ام فيصل مستغربة: اوييه!!!طاعو هالجلب صج انه ما يستحيي!!!
(فبيت احلام الساعة10و9دقايق)
احلام نازلة تحت بسرعة ومتكشخة مرة.لابسة برمودة جينز وفوق بلوزةطويل حمرة وكعب احمر ومخلية شعرها سايح وحاطة مكياج
احلام تركض وفتحت الباب ولقت ابوها في الباب توه بيدخل في البيت
احلام :باااااااااابااااا(نقزت على ابوها)
جاسم:هلاحبيبتي وين سايرة ومتكشخة هالقد
احلام: رايحة عالمطار اودي ربيعي بس متأخرة عليه
جااسم:اووكي انزين ما بأخج روحي بالسلامة يا حبيبتي
احلام: (باست ابوها عالخد) فديتك انا يا حبيبي
جاسم:هههههه وانا بعد يا عمري
.................................................. ..........................
(احلام واصلة عند باب بيت فيصل)
احلام:الو فيصل انا عند الباب يلا تعال
فيصل: اوكي انا ياي الحين
فيصل يصاااارخ يلااااا انا رايح الحين
محد في البيت ردعليه
فيصل:عفااني الله احسن افتك من ويوهم
.................................................. ..............
فيصل فتح باب السيارة
فيصل :هلااااااا والله ماشاء الله كل هالكشخة لي
احلام:لااااا
فيصل افا حرام علييج حبي
احلام:اقص عليك هههه
فيصل:يلا نروح
احلام:يلامشينا
فيصل حط ايده في ايد احلام واحلام ابتسمت له
.................................................. ...................................
(فبيت احلام )
حاسم:هلااا حيااااااااااتي اشتقتيلي
جاين:وينك من الصبح اتصل فيك ولا حس منك؟؟
جااسم:يوووووووه كنت في الشغل
جااااااااين تتطالع فيه :الشغل الشغل ؟؟ الين الحين في الدوام
جااسم ارتبك:هااه ايييييه؟!! يوووووه مايخصج انا تعبان يلا تصبحين على خير!!!
جااين بحزن:وانت من اهله
جاسم معطي جاين ظهره وجاين ماعطة جاسم ظهرها جاين بدت تتدمع
جاسم حس فيها ولف فصوبها وحط ايده حواليها وحبها على خدها
.................................................. ..................................
(عند المطاااار الساعة 10ونص)
مشت احلام مع فيصل الى المكان المخصص للمسافرين
وتقوفواوسمعوا النداء للركاب
احلااااااام وتصيح: فييصل ارجوك لاتخليني اانا من لي غيرك يا حياتي
فيصل بحزن:احلاام لاتقطعين قلبي تدرين اني احبج مووت تعرفين اني اسويها علشانج عمري علشان نقدر نتزوج
احلام:فيصلل كيف اقدر افارقك احس اني بموت
فيصل:تدرين اني دووم بفكر فيج وانج دووم فقلبي
احلام حضنت فيصل :فيصل انا بنطرك ياعمري راااااح انطرك مهماطال الزمااااااااان
فيصل مسح الدمعة الي على خد احلام
فيصل ماسك ايد احلام وشوي شوي بيخلون ايد بعض وعيونهم في عيون بعضهم و احلام تدمع
وراااح فيصل
(فبيت احلام الساعة12)
احلام ركبت لحجرتهها ونامت على شبريتها وقعدت تفكر واتقول فنفسهاا ااه يافيصل انشاء الله لا تطول الغيبة لاني في بعادك رااح امووت
هااااه شو رايكم في قصتي انشاء الله راح تنال اعجابكم
شوتحسون بيستوي هل فعلا احلام بتنطر فيصل؟
وشو الي بيصير في جاين و جاسم؟
وليش فيصل يكره اهله؟
13/6/2013, 7:20 pm من طرف Dpic
» أبكاليبس الحرب العالمية الثانية الحلقة2(الهزيمة الساحقة)(تحميل عادي+تورنت)
25/6/2012, 11:42 pm من طرف dr-magdy
» Movie YAH // فيلم YAH
4/1/2012, 11:09 pm من طرف Perfect
» جميع حلقات فيري تيل مترجمة تورنت متجدد
20/10/2011, 1:37 am من طرف shafimm
» الفيلم الإيراني ألوان الفردوس – The Color Of Paradise
17/7/2011, 8:50 am من طرف Perfect
» ملخص كتاب ادرس بذكاء وليس بجهد
5/2/2011, 4:51 am من طرف A.N.JELL
» سجل دخولك بلعن اعداء محمد وآل محمد
8/1/2011, 8:52 pm من طرف Perfect
» سجل دخولك بالصلاة على محمد وآل محمد
8/1/2011, 8:52 pm من طرف Perfect
» سجل حضورة بلعن أعداء الحسين عليه السلام
8/1/2011, 8:52 pm من طرف Perfect